Home

معنى كلمة يضحك بالانجليزي

صور ِاسم بسام مزخرف انجليزى , معنى اسم بسام و شعر و غلاف وكلمات مختصرة بالانجليزي - معنى اختصار LOL, FWI, GM, QFT, NM

يضحك بالانجليزي. الإنجليزية. العربية. laugh ⇒ vi. intransitive verb: Verb not taking a direct object--for example, She jokes . He has arrived . (make sound of joy, etc.) يضحك. It was a merry evening and everyone at the party was laughing معنى كلمة يضحك بالانجليزي تعرف على معنى كلمة لول بالإنجليزية: LOL ( لول ).LOL وتعني :يضحك بصوت عالي وهي اختصار لجملة ( Laughing Out Loud) كانت هذه الكلمة تستخدم بغرض الاستهزاء بالشيء أو أنها تقال عندما يكون هناك شيء مضح ضَحَّكَهُ ): جعله يضحك.( تَضَاحَكَ ): ضَحِك. وـ تظاهر بالضحك.( تَضَحَّكَ ): ضَحِك.( اسْتَضْحَكَ ): تَضَاحَكَ.( الأُضْحُوكَةُ ): كلُّ ما يُضحك منه. ( ج ) أضاحيك.( الضَّاحِكَةُ ): كلُّ سنٍّ تبدو عند الضحك ترجمة و معنى و نطق كلمة الضحك (العربية <> الإنجليزية. معنى كلمة ضحك بالانجليزي - قهقهة ، ضحك من الأعماق : bell. عموما ما معنى اختصار lmfao ؟. معنى اختصار lmfao هو : laugh my fuking ass out و تجرمتها بالعربية تعني كأن يقول الشخص: الضحك يخرج من مؤخـ 6_ اختصار no proble تستخدم هذه العبارة كلمة fall التي تعني باللغة الإنجليزية وقع لتشير إلى أنّ الحب يحدث فجأة، ففجأة تتطوّر لديك مشاعر الحب تجاه شخصٍ ما، للطريقة التي يتكلّم بها، يضحك بها، يفكّر بها

فوائد الضحك للانسان | حماية قلب الإنسان: عندما يضحك

يحظر استخدام المحتوى لأي غرض تجاري وغير تجاري بدون موافقة خطية مسبقة معنى و ترجمة و نطق كلمة board قاموس الإنجليزية - العربية وجعلت تفلي رأسه فنام رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم استيقظ وهو يضحك قالت فقلت وما يضحكك يا رسول الله قال ناس من أمتي عرضوا على غزاة في. وتعني :يضحك بصوت مرتفع .LOL وهي أختصار لجملة(Laughing Out Loud) تعني : سأعود قريبا .BRB وهي أختصار من ( Be Right Back ) تعني : خذ وقتك TYT وهي أختصار من (Take Your Time ) هل تعرفون معنى كلمة News آتية من أسما معنى كلمة born بالإنجليزية. معنى باب بالانجليزي. تحتوي هذه الصّفحة على معاني أو معنى باب بالانجليزيّ مع نوع هذه الكلمة إن كانت اسما أو فعلا أو حرفا أو تعبيرا شائعا بالإضافة إلى أمثلة سياقيّة منقّحة مضبوطة بالشّكل يبدو أنها تعرف معنى كلمةغريب Perhaps she's wary of well-meaning strangers. إنّك لا تعرف حتّى معنىكلمة متقلّب المزاج

معنى يضحك بالانجليزي الإنجليزي

معنى مضحك بالانجليزي معنى كلمه يفطس (مضحك جدا )باللغة

  1. اختصارات باللغه الانجليزية. كثيرون من يستخدمون هذه الكلمات. دون ادراك لمعناها. فاحببت ان تشاركوني الفائدة. (لول )وتعني :يضحك بصوت مرتفع .LOL. وهي أختصار لجملة (Laughing Out Loud) (برب )وتعني : سأعود قريبا .BRB. وهي أختصار من ( Be Right Back ) ( تيت )تعني : خذ وقتك TYT
  2. عموما ما معنى اختصار lmfao ؟ معنى اختصار lmfao هو : laugh my fuking ass out و تجرمتها بالعربية تعني كأن يقول الشخص: الضحك يخرج من مؤخـ 6_ اختصار no proble
  3. أكتب كلمة البحث اختصار كلمات بالانجليزي - معنى اختصار LOL, FWI, GM, QFT, NM. 1/03/2022 السلام عليكم، والصلاة والسلام على اطيب خلق الله عليه الصلاة والسلام. LOL - Laughing Out Loud = يضحك بصوت عالي.
  4. وهي كلمة تعني الضحك بصوت معنى كلمة سايكو بالانجليزي، يتداول كثير منا العديد من الكلمات دون أن يدرك المعنى الحقيقي لها ولكننا وضعنا قوالب معينة للكلمات أي أننا جميعًا نستخدم كلمة لنشير بها إلى معنى نقصده ولكن في الواقع تعني.. معنى كلمة اوفر (The Meaning of Over)، هو أحد أكثر المعاني.
  5. معنى يضحك بالانجليزي. تحتوي هذه الصّفحة على معاني أو معنى يضحك بالانجليزيّ مع نوع هذه الكلمة إن كانت اسما أو فعلا أو حرفا أو تعبيرا شائعا بالإضافة إلى أمثلة سياقيّة منقّحة مضبوطة بالشّكل

قاموس معاجم: معنى و شرح ضحك في معجم عربي عربي أو قاموس

  1. معنى كلمة LoL وTYT وBRB و BTW و FYI و OMG و ATW و اختصارات اخرى ( لول ).LOL وتعني :يضحك بصوت عالي وهي أختصار لجملة ( Laughing Out Loud ) ( برب ) .BR برجراف عن الصداقة والصديق مترجم وسهل
  2. هل تريد معرفة معنى حديقة؟ هذه الصفحة لمعرفة معنى وتعريف الكلمة والمقصود من كلمة حديقة بالاضافة لبعض المفردات المرادفة مع الترجمة إلى الإنجليزية
  3. Advertisements. معجم الغني. **خُزَعْبِلٌ**، ةٌ - ج: ـات. [خ ز ع ب ل]. 1. رَوَى خُزَعْبِلَةً : مَا يُضْحِكُ القَوْمَ مِنَ الْهَزْلِ وَالْمُزَاحِ. 2. يَنْشُرُ الخُزَعْبِلاَتِ بَيْنَ النَّاسِ : الأَكَاذِيبَ وَالاعْتِقَادَاتِ الوَاهِيَةَ، الأَبَاطِيلَ. معجم اللغة العربية المعاصرة
  4. Grab a file. This ray of sunshine is Dr. Lisa Cuddy c# - اختصار - int معنى معنى كلمة ضحك بالانجليزي معنى كلمة يضحك بالانجليزي LingoLets Dictionar . ضحك أنا ضحكت - نحن ضحكنا أنت ضحكت - أنت ضحكت أنتما ضحكتما أنتم ضحكتم - أنتنّ.
  5. تحتوي هذه الصّفحة على معاني أو معنى يضحك بالانجليزيّ مع نوع هذه الكلمة إن كانت اسما أو فعلا أو حرفا أو تعبيرا شائعا بالإضافة إلى أمثلة سياقيّة منقّحة مضبوطة بالشّكل 2- بدل انتداب: إذا دعت الحاجة إلى انتداب الموظف خارج مقر عمله إلى مكان يبعد المسافة المحددة للانتداب بـ75كم.
  6. يعني هذا السؤال في اللغة الإنجليزية (?Why are you laughing)، ويُستخدم للسؤال عن السبب الذي جعل شخصاً ما يضحك: ?A: Why are you laughin

الصفحة 3- معنى كلمة الوداع ( باي / Bye ) الأجنبية، وما حكم قولها . والله شر البلية ما يضحك تركنا قضية الظلم والفساد و الأنظمة الربوية ووووو حتى كلمة بابا بالانجليزي هي Pope لكن الظاهر شافها كلها.

معنى كلمة اضحك بالانجليزي — laugh ⇒ v

Britannica English قاموس وترجمة عربي - إنجليزي مجّانيّ، قاموس شامل ومعاصر يتيح تعلّم الإنجليزيّة، ويشمل: ترجمة كلمات وجمل، لفظ صوتيّ، أمثلة استخدام، تشكيل كامل للعربيّة، تحليل الصّرف العربيّ والإنجليزيّ، ألعاب مفردات. آخر تحديث: 12-5-2017. هذه المقالة تعرض لك أحد أفضل الواميس المتقدمة للغة الإنجليزية، إن كنت تبحث عن قاموس (إنجليزي-عربي) فسوف تجد أفضل وأهم القواميس (مواقع وتطبيقات) مجموعة في مقالتنا الأخيرة، انقر على هذا الرابط للذهاب إليها كيف اكتب بست فرند بالانجليزي وما هي أفضل الأسماء التي يمكن وضعها للبست فرند لكل من الشباب والبنات والأولاد، وهي أمور مستحدثه وجميلة يحرص كثير من الشباب والناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي معرفتها والإحاطة بجوانب. كيف اكتب بست فرند بالانجليزي. تكتب عبارة بست فرند بالطريقة الآتية best friend وهذا بالعموم أمّا عن تسميات البست فرند فهي تختلف حسب شخصية وتكوين الصديق وهناك لذلك الأمر خيارات واسعة سوف نعرّج على ذكرها

كيف تقول أحبك بالإنجليزي؟

وبالعودة إلى قاموس المعاني وهو قاموس إنجليزي عربي نجد أن معنى أفضل صديق هو كالتالي: معنى كلمة أفضل: أجاويد ، أفضل ، أفضل ، أفضل ، أفضل ، أفضل ، أجمل ، أكثر ملائمة ، أجمل ، أفضل ، جيد ، جيد معنى كلمة بلية في القاموس . في اللغة العربية 2 - شَرُّ البَلِيَّةِ مَا يُضْحِكُ(م بلية في المصطلحات بالإنجليزي. أصباغ الراقود ( بما فى ذلك الأصباغ الق ابلة للاستعمال بحالت ها كألوان سطحية. أو ف مثل: laugh - يضحك وcough - يسعل ما معنى كلمة مسيو بالإنجليزي، هي أحد الأسئلة الشهيرة التي يبحث الكثير عن الجواب الصحيح لها، فنعلم أن كلمة مسيو هي كلمة فرنسية الأصل، ويبحث الكثير عن معنى كلمة. معنى و ترجمة كلمة فن في القاموس , تعريف وبيان بالعرب . معنى يضحك بالانجليزي. تحتوي هذه الصّفحة على معاني أو معنى يضحك بالانجليزيّ مع نوع هذه الكلمة إن كانت اسما أو فعلا أو حرفا أو تعبيرا شائعا

نطق كلمة كحة بالانجليزي ( نطق كلمة cough ) معنى وترجمة كحة باللغة الانجليزية ,نكون معكم احبابنا الكرام من كل مكان ونرحب بكم زوارنا الاعزاء عبر موقع spisy.net ويسرنا ان ندرج لكم حل سؤال نطق كلمة كحة. كلمات قصيميه ومعناها. كلمتي نهزي أو كلمة زبعي معناهم نظفي المواعين. كلمة يبربس باللغة القصيمية تعني يلعب بالماء. كلمة إقعبوه تقابلها باللغة العربية كلمة اشربه. كلمة اسفهوه. معنى و ترجمة كلمة اختصار مهندس، هندسة معنى كلمة تاب بالانجليزي LingoLets Dictionar كيف أرد على واحد قالي ولكم باك. 59.0k مشاهدة. سُئل أكتوبر 3، 2017 بواسطة مجهول ما معنى كلمة روح بالانجليزي عبارات تحث على. معنى يضحك بالانجليزي اعاجبكم طبعا الموضوع عبارة عن صور ومعنى والاسم مزخرف معنى الاسم معنى اسم عطا الله : عطاء وهبة من الله عز و جل, وهو الشيء الذي يُمنح أو الكرم. معنى كلمة ((( الطبيزه. معنى كلمة ضحك بالانجليزي معنى كلمة يضحك بالانجليزي LingoLets Dictionar . ضحك أنا ضحكت - نحن ضحكنا أنت ضحكت - أنت ضحكت أنتما ضحكتما أنتم ضحكتم - أنتنّ ضحكتنّ هو ضحك - هي ضحكت هما (مذكّر) ضحكا - هما (مؤنّث.

كلمات انجليزي

معنى كلمة سايكو بالانجليزي، يتداول كثير منا العديد من الكلمات دون أن يدرك المعنى الحقيقي لها ولكننا وضعنا قوالب معينة للكلمات أي أننا جميعًا نستخدم كلمة لنشير بها إلى معنى نقصده ولكن في الواقع تعني.. معنى ظرف رسالة بالانجليزي. كلمة الان بالانجليزي معني كلمة الان انجليزي صور حب أي أفعال تصاحب كلمات معينة تغير معنى الكلمة مثل حرف جر أو ظرف حال انجليزي دروس دورات Https T Co Jmmzl8lku3 ظروف الزمان والمكان في الإنجليزية: 1-ظروف معنى كلمة (تيت) (لول) (برب)( باك)(ولكم باك) معنى كلمة ولكم باك بالانجليزي, ( ولكم باك )تعني : اهلا معناها بالعربي يسلمووووو عالكلمات بدويه 2007 07 20 19 59 4 معنى كلمة wrap بالانجليزي والعربي تعلم الانجليزي 12m Followers, 631 Following, 557 Posts - See Instagram photos and videos from Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul the taping team مفردات انجليزى وترجمتها الى العربي#vocabulary #education#انجليزى#اشترك_فى.

Video: ترجمة و معنى و نطق كلمة board (الإنجليزية <> العربية

اختصارات بالانجليزية نجهل معناه

معنى كلمة يضحك بالانجليزي. هل تريد معرفة معنى مضحك؟ هذه الصفحة لمعرفة معنى وتعريف الكلمة والمقصود من كلمة مضحك بالاضافة لبعض المفردات المرادفة مع الترجمة إلى الإنجليزية اضحك يضحك العالم. معنى كلمة استسلام بالانجليزي. استسلام، تقبّل للواقع : With a sigh of resignation, the teacher made a start on the pile of marking تترجم خدمة Google المجانية الكلمات والعبارات وصفحات الويب بين الإنجليزية وأكثر من 100 لغة أخرى. ما معنى كلمه طبق بالانجليزي. 10 مشاهدة. سُئل أبريل 26 بواسطة Isalna042021 (19.5k نقاط) أعيد الوسم أبريل 27 بواسطة Ayamohame معنى كلمة موسك بالانجليزي رد: معنى كلمة موسك بالانجليزي. طعام الجولد في كلمة thou بالإنجليزية المتوسطة في آخر الكلمة ففي غالب الأحيان يلفظ F، مثل كلمة laugh وتعني: يضحك، مع وجود كلمات لا يلفظ التركيب في آخرها، مثل كلمة through وتعني: من خلال. الأدوات التي تحدد معنى. معنى سلة مهملات معنى سلة مهملات - قاموس معاجم: معنى و شرح سلة مهملات في معج . ترجمة و معنى كلمة سلة مهملات - قاموس المصطلحات - العربية - الإنجليزي سلة مهملات بالانجليزي (Trash Basket in English)، هي السلة التي تستخدم لرمي النفايات.

معنى كلمة born بالإنجليزية - معنى و تعريف و نطق كلمة born

معنى اختفاء بالانجليزي. تترجم خدمة Google المجانية الكلمات والعبارات وصفحات الويب بين الإنجليزية وأكثر من 100 لغة أخرى اختفاء : Jenny does a disappearing act whenever helping with the housework is mentioned.FOIA n noun: Refers to person, place, thing, quality, etc. US, initialism (Freedom of. معنى كلمة good بالانجليزي. 1- تأتي بمعنى ممتاز أخلاقيا وحسن التصرف والسلوك . .a wise and good man. رجل حكيم وصالح. .a good child. طفل مؤدب. 2 - جيد من حيث المعيار والجودة أو المستوى. She was a good teacher ما معنى كلمة نايس بالانجليزية. 89 معنى كلمه نايس. سُئل أغسطس 1، 2018 بواسطة مجهول. 2 إجابة 6.6k مشاهدة. ماذا ارد على كلمه نايس. ما معنى كلمة أب بالانجليزية. 0 تصويتات. سُئل مارس 22، 2016 في تصنيف الألعاب معنى good بالانجليزي: معنى كلمة good بالانجليزي. 1- تأتي بمعنى ممتاز أخلاقيا وحسن التصرف والسلوك . .a wise and good man. رجل حكيم وصالح. .a good child. طفل مؤدب. 2 - جيد من حيث المعيار والجودة أو المستوى

معنى كلمة لول. لول (بالإنجليزية: LOL)‏ هي إختصار لجملة أضحكُ بصوت عال، بالإنجليزية «laugh(ing) out loud»، هي من عامية الإنترنت الأساسية؛ تُستخدم بغرض الإستهزاء أو التعبير عن الضحك، أدرج قاموس أكسفورد الإنجليزي الكلمة لأول مرة. معنى كلمة Enjoy بالانجليزية. 60 موقع اجابة Ideas In 2020 This Or That Questions Freshers Party Pancreatitis Diet ما معنى كلمة ( دلع ) بالإنجليزي .؟ 25.6k ️ سُئل أغسطس 12, 2015 في لغات ولهجات بواسطة مرسال ( 12.3k نقطة معنى كلمة موس قواعد الانجليزي (English Grammar) هي موضوع مقالتنا الطويلة لهذا اليوم. سنقدم لكم فيها ملخص pdf يشرح جميع واهم القواعد الانجليزية المهمه كاملة للمبتدئين، بالإضافة إلى مراجعة باختصار بطريقة مبسطة لكل قاعدات الكتابة الاساسيه في. معنى كلمة خوانجي: خوانجي: استراحة الأعضاء: 2: 12-20-2017 12:12 pm: معنى كلمة عرب ومصدرها: خلوووود: مقالات من مُختلف الُغات ☈ 0: 05-03-2017 04:32 am: ما معنى كلمة نبي؟ سامي عوض الذيب: 18: 01-14-2017 03:29 pm: معنى كلمة عرب.

جاتا V مصر

معنى كلمة - الترجمة إلى الإنجليزية - أمثلة العربية

كلمات انجليزي معرب - كلام في كلا

معنى كلمة ضحك بالانجليزي — قهقهة ، ضحك من الأعماق : belly

معنى يحك بالانجليزي. معنى يضحك بالانجليزي. تحتوي هذه الصّفحة على معاني أو معنى يضحك بالانجليزيّ مع نوع هذه الكلمة إن كانت اسما أو فعلا أو حرفا أو تعبيرا شائعا بالإضافة إلى أمثلة سياقيّة نطق اللون البنفسجي بالانجليزي (نطق كلمة purple ) الصحيح معنى وترجمة ارجواني - اللون الموف بالانجليزي إليك 4 نصائح من شأنها أن تساعدك على تحسين النطق لـ 'thumb' قسم 'thumb' الي أصوات:: [THUM] - قلها بصوت عالي. ترجمة و معنى كلمة conversation - قاموس المصطلحات - العربية - الإنجليزي 9_ اختصار ikr : كلمة ikr هي اختصار لعبارة I know right ومعناها أنا موافق. 10_ اختصار EOD : EOD هي من أهم اختصارات الانجليزي في الشات وتعني End of معنى بيكاتشو هو التالي: pika كلمة يابانية معناها sparkly او رعد او شرارة و chu يعني بوسة او بالانجليزي kiss يعني قبلة الرعد او ما شابه قال وزعو اوراق معنى كلمة تحميل بالانجليزي شذى كلمة مكنتش اتوقع ولا اعرف معناها الا الوقت , معنى كلمة شذى ما معنى كلمة لجين قاموسك الفرنسي البسيط بين يديك , شرح الكلمات بالفرنسية معنى كلمة فراس معنى كلمة لجين في قاموسك العربي تحرى عن.

أصل ومعنى مقولة شر البلية ما يضحك المرسا

صباح الخير بالانجليزي : جود مورنينغ: good morning بالفرنسي: بون جور:bonjour بالايطالي:بوندجارنو:boungiorno بالاسباني:بوينوس دياس:buenos dias بالالماني:كوتن تاك: لقد نسيت كلمة السر » شر البلية ما يضحك الخميس. وش معنى كلمة طفران بالإنجليزية ؟؟؟ 1.9k ️ سُئل ديسمبر 9, 2011 في لغات ولهجات بواسطة غير مسج . معنى كلمة Guy بالانجليزي والعربي تعلم الانجليزي . ما معنى القسط الهندي بالانجليزي, السلام عليكم يا أخوات

معنى خراشو بالروسي كلمة جيد بالروسية تُعنىخرا شو - الشبكة الليبرالية الحر . سخر الإعلامي فيصل القاسم من قرار حكومة بشار بفرض اللغة الروسية كلغة رسمية ثانية تدرّس اعتبارًا من مرحلة التعليم الأساسي، حيث غرَّد الفيصل في. اختصار للتركيب (شركة مساهمة مصرية) ( لول ).LOL وتعني :يضحك بصوت عالي وهي أختصار لجملة ( Laughing Out Loud ) ( برب ) .BRB وتعني : سأعود قريبا وهي أختصار من ( Be Right Back معنى كلمة اختصار بالانجليزي LingoLets Dictionar 11. معنى و ترجمة كلمة مقوم في القاموس , تعريف وبيان بالعرب . معنى كلمة good بالانجليزي. 1- تأتي بمعنى ممتاز أخلاقيا وحسن التصرف والسلوك . .a wise and good man. رجل حكيم وصالح. .a good child. (مثل مقومات التيار) ووشائع. افخم بايوهات انستقرام عربي مزخرفة وجاهزة اكثر من 100 بايو انستا جاهز عربي وانجليزي لـ تزيين بروفايل الانستقرام باحترافية ونصوص مزخرفة باجمل الزخارف جاهزة

اختصارات باللغه الانجليزية لا تعرفوا معناه

Restaurant معنى كلمة , Restaurant ترجمة ومعنى كلمة , Restaurant امثلة انجليزية مع كلمة , Restaurant عبارات انجليزية مع كلمة , Restaurant معنى كلمة مفردات وكلمات إنجليزية مهمة لدى طلب الطعام في المطاعم. 日本 卒業旅行で使える! معنى كلمة عناية بالانجليزية. وصف و معنى و تعريف كلمة عناية: عناية: كلمة تتكون من خمس أحرف تبدأ بـ عين (ع) و تنتهي بـ تاء المربوطة (ة) و تحتوي على عين (ع) و نون (ن) و ألف (ا) و ياء (ي) و تاء المربوطة (ة) تترجم خدمة Google المجانية.

اختصارات انجليزية للشات

ن.ع Info. Friendship for man as water for plants. every day that you do not get angry.. حكم و أقوال عن الآلام : 57 مقولة عن الآلام النجاة في الصدق. Watch later. The son started to take out the nails for. Sami grabbed a slingshot to play with in the woods, but he could never hit it, then went back to the farm to eat, and then went out to play again. معنى اختصار TPH Tph اختصار — اختصار تعريف . معنى tbh. اختصار كلمة tbh ، ايش اختصار كلمة tbh سوف نتعرف على معنى هذه الكلمة واختصاره من خلال اجابتنا هنا كالاتي : اختصار هذه الكلمة بالانجليزي هو To Be Honset اي يقصد بها بالعربية ان تكون.

امثال مصرية شعبية , علي راي المثل - قبلات الحياةنكت جميلة جدا , مهموم ونفسك تضحك وتفرفش اتفرج معانا - افخم

جدعنه بالانجليزي. عبارات عن الصداقة بالانجليزي مع الترجمة.A friend is a gift you give yourself الصديق \ الصديقه هو هدية تهديها لنفسك; A friend to all is a friend to none صديق الجميع هو ليس صديق احد; I would rather walk with a friend in the dark, than alone in the ligh ‎بوستات عن. ترجمة و معنى كلمة متلاش - قاموس المصطلحات - العربية . ترجمة و معنى كلمة متلاش - قاموس المصطلحات - العربية - الإنجليزي ; معنى تلاشى في قاموس معاجم اللغة

July 1, 2013 ·. معنى كلمة LoL وTYT وBRB و BTW و FYI و OMG و ATW و اختصارات اخرى. ( لول ).LOL. وتعني :يضحك بصوت عالي. وهي أختصار لجملة ( Laughing Out Loud ) ( برب ) .BRB. وتعني : سأعود قريبا ; ict معنى معنى اختصار ict. تختصر الأحرف. بالانجليزي Graduate ترجمة و معنى كلمة . معنى كلمة يوزر , اول مرة اعرف ان كلمه يوزر تعني هذا المعنى. انكليزي معناها. كلمة الآ ن بالنجليزى. صور انكليزي. صور كلمه بالانجليزي معناها بالعربي. كلمات حرف j

Video: اختصار كلمات بالانجليزي - معنى اختصار Lol, Fwi, Gm, Qft, N